بوليف في ورطة.. ميناء طنجة المتوسطي مختنق عن آخره بالعائدين والوزير غابر!

  • كاب24 تيفي/جواد الأطلس:

عاينت “كاب24” منذ قليل توقف حركة السير على طول الطريق السيار الى غاية منطقة ملوسة بطنجة، وسيارات الجالية المغربية العائدة وسط الظلام على مشارف ميناء طنجة المتوسطي.

وأفاد متضررون راسلوا “كاب24” من داخل البلوكاج بميناء طنجة المذكور، أنه منذ البارحة والمواطنين المغاربة عالقون في ظروف جد مزرية لا يمكن تحملها أبدا حسب ذات المصدر.

وأضاف مصدر أمني من داخل مليلية المحتلة أن حالة توقف ميناء المدينة جعل من ميناء طنجة المتوسطي وسبتة وجهة العالقين هناك كحل بديل، حيث تابع مصدر “كاب24” أن تذاكر البواخر المنطلقة من مليلية نحو الضفة الأخرى قد تم بيعها بالكامل، مم اضطر ادارة الميناء توقيف عملية الملاحة نحو أوروبا، إلى حين اطلاقها مجددا يوم الخميس المقبل ويتم توفير تذاكر جديدة.

ويشار أن الوزير نجيب بوليف المكلف بالنقل، سبق ونشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك يطمئن أن عملية عودة المهاجرين تعرف ظروفا جيدة، واصفا إياها “بانسيابية”. وهو ما يخالف الواقع، وعرضه للسخرية من طرف متابعين معلقين على تغريدته “أن الأمر عكس ما يزعمه السيد الوزير”، وزادت تعليقات المواطنين بسبب “البلوكاج” الحاصل منذ ثلاثة أيام في ميناء طنجة المتوسطي، فأين الوزير؟