(صور) فضيحة خطيرة.. شبان يقتحمون سيارة للدرك الملكي ويتبادلون كؤوس الخمر بداخلها

كاب24/مراكش:

اهتزت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على فضيحة صور خطيرة، منذ صباح اليوم الاثنين 20 غشت 2018، وذلك بعد أن تم نشر مجموعة من الصور تعود ل3 شبان كانوا يعاقرون الخمر على متن سيارة وظيفية لرجال درك مركز الاوداية بعمالة مراكش، كما أن واحدا منهم ارتدى قبعة وظيفية تعود لأحد رجال هذا المركز.

ووفق مصادر “كاب24″، فقد جرى اعتقال الفاعلين عند حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الاثنين 20 غشت 2018، حيث تم استرجاع القبعة التي كانت معهم، كما تمت احالتهم على الادارة الجهوية للدرك الملكي بمراكش.

وكشفت ذات المصادر، الى أن التعليق الذي رافق تلك الصور لا تمت للواقع بأية صلة، وأن الحقيقة تتعلق باستغلال ظرفية معينة، من أجل استغلال السيارة الوظيفية للدرك، وقبعة كان أحد عناصر الدرك يحتفظ بها احتياطيا داخل السيارة.
وفي هذا الصدد، أشارت مصادرنا، على أن تلك الظرفية كانت بسبب مطاردة “بزناس” خطير داخل مسالك وعرة بمنطقة الاوداية، يستعصى معها استعمال السيارة، حيث اضطر رجال الدورية التي كانت تلاحق البزناس إلى الاستغناء عن سيارتهم، والجري وراء المعني بالأمر، إلا أن ذلك استغله هؤلاء، الذين صادفوا سيارة الدرك في طريقهم، فاستغلوا غياب رجالها ليقوموا بفعلتهم تلك.

وأشار مصدر “كاب24″، على أن هؤلاء، كانوا تحت تأثير المخدرات، وخاصة لإفراطهم في تناول أقراص الهلوسة، ومن دون وعي  شرعوا في التقاط صور لهم مع السيارة ومع القبعة التي كانت بها.