لاعب بلد التانغو دييغو مارادونا يتولى قيادة فريق مكسيكي.

أعلن نادي دورادوس دي كولياكان المكسيكي عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الجمعة 07 شتنبر، تعاقده مع اللاعب السابق لبلد التانغو دييغو مارادونا، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق.
وكشف النادي المكسيكي عن توصله إلى اتفاق مع مهاجم ومدرب منتخب الأرجنتين السابق مارادونا يقتضي توليه قيادة الفريق، ورحب النادي بالتوقيع مع مارادونا على شبكات التواصل الاجتماعي، إذ نشر رسالة قصيرة محتواها: “مرحبا بك يا دييجو”.

ويأتى التعاقد مع مارادونا، البالغ من العمر 57 عاما، رغم تعيينه مؤخرا رئيسا لنادى دينامو بريست الرومانى، ما يضيف المزيد من الجدل فى مسيرة النجم الأرجنتينى السابق الذى سيخوض مغامرته التدريبية السادسة، على أمل أن يصيب النجاح هذه المرة بعد فشله في التدريب العديد ن المرات في قيادة منتخب بلاده بمونديال 2010 والذي أقيم في جنوب إفريقيا، و أيضا فشله في تدريب العديد من الأندية مثل فريق الوصل الإماراتي موسم 2011-2012، هذا بالإضافة إلى قيادة فريق راسينج دي أفيانيداالأرجنتيني عام 1995 وفريق مانديو دي كوررينتيس عام 1994.

جدير بالذكر أن مارادونا ، الذي قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم 1986 في المكسيك ، قد رحل عن تدريب فريق الفجيرة الإماراتي في وقت سابق من العام الجاري.