لماذا يسارع “أخنوش” الزمن لاستقبال عمال صاحب الجلالة المعينين بجهة سوس ماسة؟

  •  سعيد أبـــدرار/تيزنيت:

ذكرت مصادر مطلعة بأنه من المرتقب أن يشرف عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري يوم غد الأربعاء على مراسيم تنصيب العمال الجدد الذين تم تعيينهم بعدد من العمالات بجهة سوس ماسة.

وأفادت مصادر خاصة ل”كاب24 تيفي”، بأن عزيز أخنوش سيبدأ برنامجه غدا الأربعاء 29 غشت، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحاً بمقر عمالة طاطا، وذلك بالإشراف على مراسيم تنصيب صلاح الدين أمال، الذي تمت ترقيته من كاتب عام لإقليم آسا الزاك إلى عامل على إقليم طاطا، خلفا لحسن خليل.
وسينتقل الوزير عزيز أخنوش بعدها لمقر عمالة إنزكان أيت ملول التي تبعد عن مدينة طاطا بحوالي 246 كلمترا -أي ما يقارب ساعتين من الزمن، للإشراف في نفس اليوم على الساعة 14:00 بعد الزوال، على مراسيم تنصيب عامل عمالة إنزكان أيت ملول الجديد اسماعيل أبو الحقوق، الذي عين من طرف صاحب الجلالة خلفا لحميد الشنوري.

وحسب ذات المصادر، فسيختم وزير الفلاحة والصيد البحري عملية الإشراف هاته، على الساعة السادسة مساءا بمقر عمالة تيزنيت، بمراسيم حفل تنصيب عامل إقليم تيزنيت الجديد حسن خليل، الذي عين خلفا لسمير اليازيدي.

من جانب آخر برر متتبعون للشأن السياسي بالمغرب مسارعة الوزير عزيز أخنوش لاستقبال العمال الجدد المعينين حديثا بعمالات جهة سوس ماسة التي تعتبر معقلا لحزب التجمع الوطني للأحرار، إحدى مناسبات التحصين لعرينه السياسي عبر كسب ود المشرفين على سلطات الجهة والظهور الرسمي بصفته الوزارية الثقيلة.