مؤثر : طفلة أسنانها مبعثرة بفمها تعيق خروج لسانها تستنجد بالدولة

الكارح أبو سالم – الرباط :

حلت قناة “كاب 24 تيفي”  ضيفة على عائلة حمادي بسلا، وداخل منزل عشوائي تقبع طفلة ذات الإثني عشر سنة، تتأوه وتئن نتيجة مرض عضال ألم بها منذ أن شرعت أسنانها في النمو.
الحسن حمادي، والد الطفلة وسيمة، يحكي “لكاب 24” والدموع تنهار من عينه، كونه عانى الأمرين بخصوص مرض إبنته، ولم يجد من مؤسسات الدولة سوى التسويف والمماطلة، بل والطرد أحيانا منذ أكثر من عشر سنوات وهو يتجول بين ردهات المستشفيات تارة، ومرافق إدارية تارة أخرى، نظم خلالها وقفات احتجاجية أمام مقر مجلس النواب بالعاصمة الرباط بدون تحقيق أية إلتفاتة أو تدخل مسؤول.
وسيمة بدورها، تحدثت في تصريح لها للقناة، بنبرة محزنة، وبأسلوب أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه أكبر من سنها، قائلة،،،” راه بغيت الضحكة والبسمة ترجع ليا،،، بعض الناس مافقلوبهمش الرحمة،،، أنا غير جالسا فالدار بلا قرايا،،، حتى لاين غنبقا هكذا …؟
هذا وطالب والد وسيمة وبإلحاح عبر “كاب 24”  وزير الصحة ورئيس الحكومة، إنقاذ طفلته من مرضها الذي بدأ يتفاقم بشكل خطير وملفت، حيث أن تدفق الدماء لا يتوقف بين ثنايا فمها، كما أن طبيعة الأسنان المتبعثرة داخل فمها أصبحت تعيق حركة لسانها وتحول دون تناول الوجبات لصعوبة عملية ضبط المضع.
كاب 24 أعدت الروبورطاج الموالي مع الطفلة المريضة ووالدها لتسليط المزيد من الضوء على الموضوع، كما نشير إلى الرقم الهاتفي لأبيها الحسن حمادي وهو 0660496253.

تابعوا الشريط التالي: