خطير وغريب.. إعفاء طبيبة من مهامها فجرت قضية اختفاء الأنسولين!

  • كاب24 تيفي/جواد الاطلس:

علمت “كاب24 تيفي” أن المندوبية الجهوية لوزارة الصحة بجهة الدار البيضاء سطات، قد أعفت الطبيبة الرئيسية للمركز الصحي “لافيليت”، بحيث أفادت مصادر خاصة للقناة أنه بعدما فتحت الطبيبة (س.أ) تحقيقا حول اختفاء الأنسولين من المركز الصحي شهدت المندوبية حالة استنفار كبيرة.

وظهر قرار إعفاء الطبيبة المسكوت عنه نهاية آخر أسبوع من الشهر المنصرم، بعدما تم اكتشاف خروقات  واختلالات بداخل المستشفى التي تشتغل بها، وكانت لها مجموعة من المراسلات التي تطلب فيها فتح تحقيق حيال ما يجري بمقر عملها فيما يتعلق بالأدوية.

وتعتزم الطبيبة المعفاة من مهامها، تقديم طلب لقاء مع أنس الدكالي وزير الصحة، من أجل إنصافها من القرار الجائر الذي اتخد في حقها حسب قولها.

ويُشار أن المؤسسة الاستشفائية المذكورة عرفت إحتقان كبير بين الأطر الطبية العاملة بمدينة الدار البيضاء الكبرى، عقب قرار للمديرة الجهوية للصحة بإعفاء طبيبة رئيسية للمركز الصحي لافيليت بمقاطعة الصخور السوداء بالدار البيضاء.

وكشفت إحدى الطبيبات بالمركز الصحي عبر حسابها بالفايسبوك، بأن “المديرة الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات وعضوة المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قررت في خرق سافر للقانون بأن تعفي الطبيبة الرئيسة للمركز الصحي لافيليت, مباشرة بعد توجيه هذه الأخيرة عدة مراسلات للمندوبة من أجل فتح تحقيق في اختفاء الأنسولين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.