إذاعات راديو مغربية تقاطع أغاني لمعلم استجابة لحملة “مسكتاش”.

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ :

تنهال المصائب على الفنان المغربي سعد لمجرد واحدة تلو الأخرى، بحيث قررت إدارة إذاعة “هيت راديو” و “راديو 2m” التوقف عن تقديم أغانيه لمعلم عبر أثيرها أو منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها و ذلك استجابة لطلب الكثير من المستمعات.

و كان قد أكد مسؤول في إذاعة”هيت راديو”، أن القرار ليس رسميًا، وإنما ستتوقف الإذاعة عن بث أغاني الفنان المتهم بالاغتصاب خلال الأيام المقبلة، استجابة لاتصالات وردت عليها من طرف مستمعات، أكدن أنهن متضامنات مع ضحايا الفنان المغربي.

وأضاف المسؤول  “نحن إذاعة تصغي لمستمعيها، لذا من الضروري اتخاذ قرار يستجيب لهم، وهذه أمور تحصل، فقد منعت أغاني العديد من الفنانين الكبار بسبب فضيحة ما”.

وتابع “نحن لا ندينه فذلك عمل المحكمة، ونحترم طبعًا قرينة البراءة”.

و كانت قد أطلقت ناشطات مغربيات هاشتاج “Masaktach”، طالبن فيه الإذاعات المغربية بوقف بث أغاني سعد لمجرد، على خلفية سجنه مرة أخرى على ذمة واقعة التحرش.
وانتشرت الثلاثاء في وكالات الأنباء العالمية صور لمجرد، ظهر فيها عدد من أفراد الأمن الفرنسي يكبلونه ويدخلونه إحدى الغرف استعدادًا لحضور جلسة المحاكمة.

وكانت النيابة العامة الفرنسية قضت في وقت سابق بإطلاق سراح لمجرد ووضعه تحت المراقبة القضائية بشرط عدم مغادرة الأراضي الفرنسية لحين الانتهاء من المحاكمة بعد اتهامه من قبل فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا ادعت اغتصابه إياها.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.