الخلفي : استقالة الداودي وضعت في مكتب رئيس الحكومة والرد عليها مرتبط بالعثماني

  • كاب 24 تيفي / نورالدين الحداد : 

في جواب له على سؤال لقناة كاب 24 تيفي طرحه الزميل الكارح أبو سالم خلال التصريح الحكومي قبل لحظات حول مآل استقالة الوزير لحسن الداودي قال مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة إن الاستقالة وضعت في مكتب السيد رئيس الحكومة وأن الرد عليها ينبغي أن يكون من طرفه، مؤكدا على أن عدم الإعلان عن تفاصيل هذا الموضوع يبقى مرتبطا برئيس الحكومة .

وكان لحسن الداودي قد قدم استقالته من منصبه بعدما تعرض لوابل من الانتقادات الرسمية والشعبية مباشرة بعد نزوله للاحتجاج مع عمال شركة سنترال امام البرلمان .

وكانت قناة كاب 24 تيفي في مقال سابق كتبه الزميل جواد الأطلس قد أشارت الى أن سعد العثماني رئيس الحكومة تقدم بطلب الإعفاء الخاص بـ “لحسن الداودي” الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة للديوان الملكي، ممتنعا عن الإفصاح بمعلومات حول أي تطورات جديدة جاءت بعد التقدم بهذا طلب، بحيث اكتفى العثماني في وقت سابق بالتأكيد على أن مسطرة تقديم الاستقالة احترمت فصول مواد الدستور.
وكشف مصدر”كاب24″ من داخل الحكومة فضل عدم ذكر اسمه، بأنه لا جديد في موضوع طلب الإعفاء الذي تقدم به لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة لرئيس الحكومة، بعد تحفظ العثماني عن الخوض في الموضوع بعد الضجة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.