الحموشي يعاقب ثلاثة من موظفيه بسبب تجاهل شكاية مواطن بالبيضاء.

  • كــاب24 تيفي:

– 

أصدر الحموشي قرارا تأديبيا في حق ثلاثة من موظفي أمن بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان ، وذلك على خلفية تعمدهم إهمال معالجة ملف شكاية سبق وأن تقدم بها أحد المواطنين، فضلا عن تغاضيهم عن إنجاز الإجراءات المسطرية الضرورية بخصوصها.    .

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني ،أصدرت بداية الأسبوع الجاري، عقوبات تأديبية تراوحت بين التوبيخ والإنذار في حق ثلاثة من موظفي الشرطة العاملين بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان، وذلك اعتمادا على نتائج تحقيق باشرته المفتشية العامة،من خلال تفاعلها مع ما أثير مؤخرا بخصوص اختلالات بالدائرة الأمنية المذكورة .

وذكرت مصادر بأن نتائج التحقيق الذي أجرته المفتشية العامة للأمن الوطني أظهرت تورط ثلاثة أمنيين  بالقيام بمجموعة من الأخطاء والتجاوزات المهنية .

وخلص التقرير إلى توجيه عقوبة الإنذار لرئيس فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية نفسها مع إعفائه من مهامه، فضلا عن إصدار عقوبة التوبيخ في حق ضابطي شرطة قضائية يعملان بذات الفرقة ، وذلك نتيجة للبحث الذي باشرته المفتشية العامة ، والذي يفيد تعمدهم إهمال معالجة ملف شكاية سبق وأن تقدم بها أحد المواطنين، فضلا عن تغاضيهم عن إنجاز الإجراءات المسطرية الضرورية بخصوصها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.