عاجل: رشيد برياح ينسحب من حفل تكريم الفنان “ميمون الوجدي” وهذه أسبابه

  • كاب24 تيفي:

علمت “كاب24 تيفي” أن الفنان رشيد برياح الملقب بلبل الراي، قد أعلن انسحابه من الحفل التكريمي للفنان ميمون الوجدي الذي تقرر في 29 من هذا الشهر بمسرح محمد الخامس وأعلن ذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث كتب في تدوينة “أعلن انسحابي من الحفل الذي سيقام يوم 29 بمسرح محمد الخامس، تكريما لأخي ورفيق الدرب في التمانينات ، ميمون شفاه الله ، حيت رشيد برياح يفضل شرب الماء من راس العين ، وليس من يكثرو اليدين ويتخلط الماء بالطين ، يقول المثل عزها تعزك ، اعتذر مرة اخرى لأخي ميمون والفنان الستاتي والله المعين”.

وقد تباينت ردود الافعال حول قراره،  وما خلفه انسحابه خاصة وأنه كان السباق للحديث والإفصاح عن حالة الفنان القدير الشاب ميمون الوجدي وهو رفيق دربه وابن منطقته، بحيث كان قد نشر فيديو عن حالته الصحية.

وذكر مصدر “كاب24 تيفي” أن الفنان رشيد برياح قد لمس في هذا التكريم أن هناك مصالح أشخاص آخرين خلافا لما يحدث وما ابتغاه من تكريم لصديقه الوجدي المقرب، بحيث أسر للمصدر ذاته أنه تلقى بعد تدوينته مكالمة من الفنان الشعبي الستاتي يعتذر له ويخبره انه لا يد له في ذلك وأن هناك أشخاص آخرون يتحكمون في الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.