“الفيفا”يلتمس العذر لميسي .. ويبدي غضبه من غياب رونالدو عن حفل “الأفضل”

كاب24تيفي/إنشاء الصروخ:

ذكرت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم”الفيفا”منزعج من تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عدم حضوره حفل “الفيفا” لتوزيع جوائز”الأفضل” لعام 2018 الذي أقيم الإثنين الماضي، في قاعة فستيفال هول بمسرح رويال في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن “الفيفا”غاضب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، فيما أكدت أنه ليس غاضبا من عدم حضور ليونيل ميسي وغيابه عن حفل “الأفضل”.

وأشارت الصحيفة أن عدم انزعاج “الفيفا” من ميسي بسبب أن إدارة نادي برشلونة أبلغت “الفيفا” بعدم حضوره بسبب مشكلة عائلية لديه وأنه كان ينوي حضور الحفل، وتفهمت”الفيفا” عذر ميسي.

وكشفت أن اتحاد “الفيفا” والذي يقوده جياني إنفانتينو، منزعج وفي حالة غضب كبير من عدم حضور كريستيانو رونالدو للحفل حيث كان من المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 في منافسة مع لوكا مودريتش ومحمد صلاح.

ولم يذكر رونالدو أسباب عدم حضوره لحفل “الأفضل”رغم دعوه “الفيفا” له، ولكنه كان يعرف أنه لن يفوز بالجائزة ولذلك قرر عدم الوجود مما أثار غضب “الفيفا”منه.

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام، بعدما أحرز مع ريال مدريد، دوري أبطال أوروبا، وقاد منتخب بلاده لوصافة مونديال روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.