حرب غير مسبوقة بين حزبي الحمامة والمصباح وصلت لحد..”لي ما عجبوش حال يشرب البحر”

  • كاب24 تيفي/الرباط:

اختنقت قنوات التواصل وتكهرب جو التصريحات بين حزب التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية، بشدة في الأيام الأخيرة، ولاسيما بعد تبادل اللغو السياسي بين قيادات الحمامة والمصباح، التي أعقبت تصريحات القيادي رشيد الطالبي العلمي بحزب أخنوش والذي وصف مشروع البيجيدي بـ”المشروع التخريبي الذي يسعى للهيمنة على المؤسسات”.

وكشفت آراء توصلت بها “كاب24 تيفي” من داخل حزب الحمامة، تشير لإمكاني تأزم الأوضاع بين إخوان العثماني ورفاق أخنوش، حيث لا صوت يعلو من داخل دواليب حزب الحمامة على صوت الدعم الكامل للقيادي رشيد الطالبي العلمي واستنكار كل ما جاء من ردود فعل عن قيادات حزب المصباح.

وذكر مصدر “كاب24 تيفي” أن قياديا بارزا في حزب الحمامة رد على البيجيديين بعبارة “إلى ما عجباتهومش تصريحات الطالبي العلمي يمشيو يشربو البحر”، حيث أكد ذات المصدر أن لا محيد عن التضامن مع هذا الأخير.

وأفاد مصدر مصدر مقرب من العثماني قائلا إن موضوع الملاسنات الأخيرة بين البيجيدي والعدالة والتنمية، ستعجل باجتماع جديد بين زعماء الأغلبية في محاولة لرأب الصدع بين حزبين بارزين في الحكومة الحالية، لأن الأمور إن تطورت فلن تخدم المرحلة السياسية بعدما وصلت لحرب غير مسبوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.