بالصورة..قيادي في حركة التوحيد والإصلاح يدافع عن زواج يتيم من “مدلكته” ويؤكد أنها خطيبته شرعا وقانونا

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

خرج القيادي في حركة التوحيد و الاصلاح امحمد الهلالي، للدفاع عن زميله و صديقه في حزب العدالة و التنمية محمد يتيم، على خلفية  تسريب صور وفيديوهات لهذا الاخير رفقة مدلكته “خطيبته” وهما يتجولان في شوارع باريس.

و قرر محمد الهلالي نشر تدوينة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل “فيسبوك” للدفاع عن يتيم و ليؤكد أن المدلكة التي ظهرت مع يتيم في الصورة هي خطيبته شرعا وقانونا.

و استنكر امحمد الهلالي، في تدوينته على الفيسبوك ، ما وصفه بـ”الحملة المسعورة التي تستهدف الأستاذ محمد يتيم في بعض وسائط التواصل الاجتماعي على خلفية انتشار صور له مع مخطوبته في الشارع العام”.

و اضاف الهلالي: ”كما استنكر سعي البعض ممارسة الحجر والوصاية عليه في ممارسة اختياراته التي تبقى في هذه الحالة ضمن المباح شرعا وقانونا الذي يقدر بقدره وقد احاطني الاستاذ محمد يتيم ببعض الدواعي التي قادت الى تعذر استمرار حياته الزوجية بطريقة عادية منذ عدة سنوات ”.
وأكد هلالي في تدوينته” حضوره لحفل خطوبة يتيم على خطبيته الجديدة، في حفل دعي له مع مسؤولين وأعضاء الهيئات التي يشتغل فيها محمد يتيم مؤكدا حضور بعضهم  واعتذار بعضهم عن الحضور إلى جانب عدد من أفراد أسرة وعائلة المعنية بالأمر نساء ورجالا،

و ختم تدوينته “علمت أنه قد سبق تنظيم هذا الحفل أن تقدم الأستاذ محمد يتيم بطلب يد المعنية مباشرة والتعرف عليهم وليتعرفوا عليه و ليسمع موافقتهم مباشرة وذلك في حفل صغير حضره شهده بعض اصدقائه”.

للاشارة فقد تم تداول يوم الجمعة صور و فيديوهات لوزير التشغيل والإدماج المهني، والقيادي في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم رفقة خطيبته الشابة التي كانت ”تدلك” رجليه بعد إصابته بكسر، والتي تصغره بأزيد من 30 سنة، وهما يتجولان في شوارع باريس ممسكين بأيدي بعضهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.