بالفيديو.. والدة سعد لمجرد تقاضي قناة “تونسية” و اعلامي شهير بسبب ابنها.

كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ :

قررت الفنانة المغربية نزهة الركراكي والدة الفنان المغربي سعد لمجرد رفع دعوى قضائية ضد صاحب قناة “الحوار” التونسية سامي الفهري و الاعلامي علاء الشابي بسبب تهكمها على ابنها في احدى الحلقات التي تداع على هذه القناة.

و جاء قرار الممثلة المغربية بمقاضاة  القناة بعدما استهزأ الاعلامي علاء الشابي في برنامجه الشهير “امور جدية”  بقضية نجلها سعد لمجرد.

 و اعربت الركراكي حسب مصادر اعلامية تونسية عن غضبها  وإستيائها من الاعلامي الشابي و ضيوف الحلقة الذين قدموا مسرحية مفادها الاستهزاء من “المعلم” بحيث مثلو قضية هذا الاخير داخل المحكمة بطريقة اعتبرها الكثيرون “شماتة” بالمشكل الذي يواجهه سعد.

وقد اغضبت الحلقة أيضا جماهير سعد داخل و خارج تونس مطالبين بايقاف البرنامج الذي لا يحمل أية رسالة سوى التشويه و الاستهزاء بالفنانين .

ومن ناحية أخرى كان اعرب والده الفنان البشير عبدو عن إستيائه بسبب بطء الإجراءات القانونية، في قضية ابنهما، المعتقل احتياطيا على خلفية اتهامات بمحاولة اغتصاب فتاتين في فرنسا.

وكان القاضي قد أعاد لمجرد إلى السجن في إنتظار الإنتهاء من القضية بعد أن كان خارجه بإطلاق سراح مشروط لكنه أوقفه بعد أن تمّ توجيه الإتهام إليه في القضية الثانية.

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.