إستنفار أمني بأيت ملول لتأمين مجريات تمثيل جريمة قتل “ناذلة” بحي شعبي

 

سعــيد أبــدرار – كاب24تيفي

شهد حي “أسايس”  بأيت ملول قبل قليل ، حضوراً أمنيا غير مسبوق بأحد الأزقة الشعبية بالحي المذكور،  وذلك بغرض تأمين عملية تمثيل جريمة القتل التي إهتزت على إثرها ساكنة الحي المذكور المعروف بكونه حيا شعبيا عريقا بالمدينة نهاية الأسبوع المنصرم .

هذا وتوافد العشرات  من ساكنة المنطقة الذين نددوا بهذا الفعل الإجرامي الذي أودى بحياة فتاة في  العشرين من عمرها تشتغل “ناذلة” في أحد المقاهي الشعبية بالمنطقة ، وسط هتافات جماهيرية يطالبون من خلالها بتنفيذ عقوبة الإعدام في حق المتهم .

هذا وتم استقدام المتهم الرئيسي في الجريمة الذي يبلغ من العمر 43 سنة من ذوي السوابق القضائية ،وسط حضور أمني كثيف لإعادة تفاصيل عملية قتل الفتاة خنقا داخل الغرفة التي تكتريها بأحد المنازل القديمة وسط الحي المذكور ، بالموازاة مع هتافات المواطنين و المواطنات ممن حضروا العملية ونددوا بهذا الفعل الإجرامي الشنيع الذي بث الرعب و الخوف في نفوسهم . 

يذكر أن المصالح الأمنية بمدينة إنزكان تمكنت بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأيت ملول ، يوم أمس الثلاثاء 02 أكتوبر، من فك لغز الوفاة المجهولة ، و توقيف المعني بالأمر بعد تحريات دقيقة كشفت عن علاقته مع الضحية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.