صــــادم: إستمرار لمسلسل إغتصاب العجائز بتارودانت

سعــيد أبـــدرار /كــاب24تيفي:

إستمرارا لمسلسل تعنيف و اغتصاب العجائز و المسنات بضواحي تارودانت ، أوردت مصادر كاب24تيفي بأن عناصر الدرك الملكي تلقت شكاية جديدة تتعلق باغتصاب مسنة في الخمسين من عمرها بتراب جماعة سبت الكردان، وذلك في واقعة جديدة ، تنضاف لفضيحة تقديم شاب عشريني على أنظار النيابة العامة بعدما كان موضوع شكاية تتعلق باغتصاب مسنة أرملة بعقر دارها بأحد الدواوير التابعة لاولاد تايمة بتارودانت وسرقة هاتفها النقال قبل أسابيع .

علاقة بالموضوع فقد اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان بإقليم تارودانت مساء يوم أمس الثلاثاء 2 أكتوبر 2018، شاباً عشرينياً من ذوي السوابق القضائية، تفاعلاً مع شكاية المسنة المذكورة، متهمة إياه باغتصابها تحت طائلة استعمال العنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

إلى ذلك ينتظر إحالة الشاب المتهم على أنظار النيابة العامة للنظر في التهم الموجهة له بعد استكماله لإجراءات الحراسة النظرية.

يذكر أن المرصد الوطني للعنف ضد النساء في المغرب التابع لوزارة الأسرة والتضامن، كان قد أصدر في آخر تقرير له، إحصائيات مرعبة بخصوص الإرتفاع الملحوظ في تعداد وقائع تعريض المسنات في المغرب للعنف الجنسي، مؤكداً  تعرض 828 امرأة للعنف الجنسي خلال سنة 2016، حيث يشكل الإغتصاب 59 في المائة من هذه الحالات، ومحاولة الاغتصاب أكثر من 90 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.