بالفيديو: ملاكم مسلم يضرب فردا من الجمهور بعد نزاله.. وابو زعيتر يوجه له رسالة

 كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ :

كادت المباراة التي جمعت المقاتلين الأيرلندي كونور ماكغريغور، والروسي حبيب نورمحمدوف، عشية اليوم الأحد07 أكتوبر، بمدينة لا س فيجاس الأمريكية، أن تتحول إلى أزمة كبيرة لولا تدخل رجال الأمن.

وأظهر شريط فيديو البطل الروسي حبيب نورمحمدوف ، يقفز من الحلبة وينقض على أحد جمهور الخصم وذلك بعد إعلان فوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور.

View this post on Instagram

🔥🔥🔥 #ufc229

A post shared by T-killah (@t_killah) on

وفي التفاصيل، تلاسن نور محمدوف مع مشجعي المقاتل الإيرلندي وتطور ذلك حيث قفز المقاتل الروسي من الحلبة وانقض على أحد مشجعي منافسه ودار اشتباك قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم .

ومن جهة أخرى نشر البطل المغربي أبو زعيتر صورة على حسابه على إنستغرام، اليوم الأحد (7 أكتوبر)، وأرفقها بتدوينة دعم وتهنئة قال فيها: “ويبقى أخي، حبيب نورماغوميدوف الحمد لله”.

للإشارة فإن النزال انتهى بفوز نورمحمدوف وذلك باستسلام منافسه ماكغريغور في الجولة الرابعة ، حيث تمكن البطل الروسي من خنقه وإجباره على الاستسلام .

وبهذا الفوز حافظ حبيب البالغ 30 عاما على لقب بطل العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الـ8 من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية من دون تعرضه لأي خسارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.