رسميا.. زياش و حافيظي سيتغيبان عن مباراة الأسود ضد جزر القمر بسبب الاصابات

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميا عن غياب الثنائي حكيم زياش وعبد الإله حافيظي عن مواجهتي المنتخب ضد جزر القمر ضمن تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وبخصوص اللاعب زياش فقد أوضح الفريق الهولندي عبر موقعه الرسمي أن “الفحوصات المدققة التي خضع لها اللاعب أظهرت إصابته على مستوى الفخذ، الشيء الذي يستوجب معه خضوعه للراحة وحصص العلاج قبل استرجاع كامل إمكانياته البدنية”.

وأضاف النادي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري خلف فريق “آيندهوفن”، أنه وبعد تنسيق وتشاور مع جامعة كرة القدم المغربية، فقر تقرر الإبقاء على اللاعب في هولندا وعدم السفر إلى المغرب، بغرض استكمال العلاج، بغرض استرجاعه في أقرب فرصة.

وتأكد أيضا اصابة اللاعب عبدالاله حافيظي على المستوى الامامي للفخذ بعدما التحق يومه الإثنين؛ بمقر إقامة العناصر الوطنية ببوزنيقة من أجل عرض حالته على الدكتور هيفتي. وبعد إخضاع لاعب الرجاء الرياضي للفحوصات الطبية اللازمة من طرف الطاقم الطبي للأسود، أعلن غيابه عن المباراتين المقبلتين للنخبة.

للإشارة فقد قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي أشرف داري من أجل الالتحاق بالمجموعة، والمشاركة في هذا التربص الاعدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.