بسبب صديق طفولته.. بنزيما متورط في قضية اختطاف جديدة

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

اتهم ليو دي سوزا، وكيل أعمال اللاعبين، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، واثنين من أصدقائه بمحاولة اختطافه وحبسه بشكل غير قانوني، وضربه لدرجة عدم قدرته على العمل.

وجاءت الوقائع يوم 8 أكتوبر الحالي، بعد يوم من تواجد اللاعب في باريس لمشاهدة لقاء باريس سان جيرمان وفريقه السابق أولمبيك ليون.

وقال ديسوزا لموقع ميديابارت الفرنسي أن الاعتداء الذي تعرض له كان بسبب خلاف مالي مع بنزيمة، وأوضح أن اللاعب يطالبه باستعادة خمسين ألف يورو احتجزتها السلطات المغربية حين كان الوكيل ينقلها من مدينة مراكش المغربية إلى إسبانيا.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا يوم 7 من الشهر الجاري من طرف صديق مشترك مع بنزيمة، طالبه بالحضور إلى حانة في أحد أحياء باريس، ولدى وصوله إلى المكان توقفت عربة سوداء أمامه ونزل منها المدعو “إسماعين تابينيهاس”، وهو صديق مقرب من بنزيمة.

وطالب تابينيهاس من ديسوزا ركوب العربة وأمسك به محاولا إجباره على الركوب، ولكن خروج عمال الحانة ومطالبتهم تابينيهاس بالمغادرة دفعه إلى الانطلاق بعيدا عن المنطقة.

ورغم أن التحقيقات الأولية أظهرت أن بنزيمة لم يتواجد في مكان الحادث، فإنها بيّنت أن اثنين من المتورطين توجها بعد الحادث إلى فندق بباريس كان يقيم فيه اللاعب الفرنسي تلك الليلة.

وتأتي القضية الجديدة بعد سنوات من اتهام بنزيمة بالمشاركة في ابتزاز زميله السابق في المنتخب فالبوينا، وهي القضية التي تسببت في إبعاده عن المنتخب الفرنسي.

ومن جهته رد كريم بنزيما على الاتهامات الموجهة له من طرف وكيل اللاعبين بحيث كتب عبر صفحته على تويتر بشكل ساخر: “مقرب من بنزيما يلامس ذراع دي سوزا إنه اختطاف، دي سوزا يتعرض للضرب وليس لديه يوم واحد في شهادة طبية، بنزيما كان متواجدًا في المكان، أطروحة رفضها المحققون، هل هذا العالم جدي؟”.

وطالب النجم الفرنسي من خلال هاشتاغ بالتوقف عن استهدافه واعتبر أن الأمر زاد عن حده بشكل كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.