هذه المشروبات قبل النوم سوف تساعدك على خسارة الوزن

 

  • كاب24تيفي:

 

ثمة العديد من الطرق التي تستخدم لخسارة الوزن، و من بين أهم الوسائل التي يلجأ  إليها العديد من الأشخاص هي المشروبات الطبيعيّة التي تساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن على المدى الطويل.

وفي هذا المقال سوف نُعرّفكِم على أبرز المشروبات التي يجب تناولها قبل ساعات من الخلود إلى الفراش لخسارة الوزن بشكل سليم:

الشاي الأخضر:

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية جداً من مضادات التأكسد التي تلعب دوراً مهماً في تسريع حركة الاستقلاب وحرق الدهون. احرص إذن على تناول كوب منه قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد نومك فيُساعد الجسم في التخلّص من السموم والكيلوغرامات الزائدة طبيعياً

الحليب:

يتميّز الحليب في غناه بالكالسيوم والتريبتوفان، وكلاهما يُحسّن القدرة على النوم ويُسرّع عملية الاستقلاب، الأمر الذي سينعكس على وزنك ويُسهم في خسارتك للكيلوغرامات الزائدة.

مغلي البابونج:

البابونج فعّال جداً في مساعدة الجسم على الاسترخاء والنوم. ولكن ما لا نعلمه ربما أنّ كوباً من هذا المغلي يرفع حرارة الجسم محفّزاً قدرته على حرق الدهون. من هنا، ضرورة تناوله قبل موعد النوم؛ عصفوران بحجرٍ واحد.

حليب الصويا:

يُعدّ الصويا غذاءً ممتازاً لحرق الدهون. وعليه، احرص  في كل مساء على تناول كوبٍ من حليب الصويا، حتى يُساعدك في الاسترخاء من جهة، ويحرق الدهون المتراكمة حول الخصر بفضل ما يحتوي عليه من تريبتوفان وميلاتونين من جهة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.