بعد أقل من يوم .. جريمة قتل بشعة أخرى تهز المحمدية

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

لم يكد يمر يوم واحد فقط على جريمة القتل البشعة الذي افترقها شخص مبحوث عنه منذ سنوات من طرف مصالح الامن في حق شاب قام بنحره وقطع اْ رسه والتجول بها في الشوارع، حتى اهتزت مدينة المحمدية اليوم السبت 20أكتوبر في تمام الساعة الثالثة صباحا على وقع جريمة قتل بشعة، بحي الحسنية 2 بلوك “D”، راح ضحيتها، شاب قاصر لم يتجاوز عمره 17 سنة، بعدما تلقى طعنة غادرة على مستوى القلب، وجهها له أحد أصدقائه.

وحسب مصدر كاب24تيفي،  فقد نشب خلال بين كل من الهالك و الجاني الذي يبلغ من العمر 22 سنة ، حول مخدر الحشيش، حيث طالب الجاني من الضحية مشاركته كمية من المخدر المذكور، غير أن الضحية رفض، قبل أن يتطور الخلاف، ليستل الجاني سكين كان قد خبأه وراء ظهره، ووجه لصديقه طعنة تاركا إياه مضرجا في دمائه.

وأضاف نفس المصدر أن الضحية عثرت عليه ساكنة المنطقة  داخل مقبرة “سیدي العربي” بالمدينة المذكورة حيث لم يتم التعرف عليه بسبب الدماء التي كانت تغطي جسده وجهه.

وقد توجهت مصالح الشرطة القضائية الى عين المكان فور علمها بالحادث، حيث تمكنت من اعتقال الجاني في وقت وجيز ببيت عائلته، وقامت بإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه بشأن الجريمة البشعة التي اقترفها في حق صديقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.