بالفيديو: الكابوس مستمر.. ريال مدريد يتجرع هزيمة جديدة أمام ليفانتي في أسوأ استعداد للكلاسيكو

  • كاب 24 تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

سقط  ريال مدريد بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية، في فخ الهزيمة بعد خسارته للمرة الخامسة اليوم السبت 20أكتوبر، أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف 1-2 ، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، في مباراة حطم فيها الرقم القياسي لأطول فترة عقم تهديفي في تاريخه.

وافتتح خوسي لويس موراليس قائد فريق ليفانتي، أهداف المباراة في الدقيقة 6، بعد خطأ قاتل من الفرنسي رافايل فاران، جعل اللاعب منفردًا بالبلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى ، وراوغه بمهارة ووضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 13 ارتكب فاران مرة أخرى خطأ كبيرا، بعد أن اصطدمت الكرة بيده، وبعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الفيديو”VAR”، احتسب الكرة ركلة جزاء.
وتصدى روجر مارتي سالفادور لركلة الجزاء، الذي سددها على يسار كورتوا، وتصدى لها البلجيكي ولكنها سكنت الشباك بالرغم من ذلك.
وحاول لاعبو الفريق الملكي بكل قوتهم تسجيل هدف أول في الشوط الأول، ولكن تألق حارس مرمى ليفانتي منعهم من تحقيق غايتهم.

وسجل ليفانتي هدفًا ثالثًا في الشوط الأول، ولكن حكم اللقاء احتسب الكرة تسلل بعد الرجوع إلى تقنية  الـ «VAR».

وجاء هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة في الدقيقة 72 عن طريق البرازيلي مارسيلو دا سيلفا ، والذي سدد الكرة بقوة ليكتفي حارس المرمى بمشاهدتها تسكن شباكه.

وتعد هذه هي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل ريال مدريد في الفوز فيها، ففي الدوري خسر ريال مدريد من إشبيلية بثلاثية نظيفة، وتعادل مع أتلتيكو سلبيًا، وخسر من ديبورتيفو ألافيس  بهدف نظيف، في الليغا.

أما في دوري أبطال أوروبا  فخسر النادي الملكي بهدف دون رد، من نظيره سيسكا موسكو  الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة الأوروبية الأغلى.

ويحتل الريال المركز الخامس حتى الآن في ترتيب جدول الدوري الاسباني الممتاز  برصيد 14 نقطة، بينما ارتفع رصيد ليفانتي للنقطة الـ 13 في المركز السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.