بالفيديو: مورينيو يفقد السيطرة على نفسه ويشتبك مع الجهاز التدريبي لتشيلسي

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

حقق فريق مانشستر يونايتد التعادل أمام نظيره تشيلسي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما  اليوم السبت 20أكتوبر، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن

وفي تفاصيل المباراة تقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 21 عن طريق أنطونيو روديغير، قبل أن يرد الشياطين الحمر بهدفين عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقتين 55 و73.

ومع حلول الدقيقة 96 من زمن المباراة ، استطاع  روس باركلي أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض بهدف قاتل.

و كعادته، خطف مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو الأضواء من الجميع عقب ھدف روس باركلى “القاتل” فى الدقیقة 96، بحيث انفعل مورینیو واتجه إلى دكة بدلاء البلوز للاشتباك مع أحد أفراد الجھاز الفنى لأصحاب الملعب.

وكشفت الإعادة التلفزیونیة احتفال ماركو إیانى، المدرب المساعد الثانى فى جھاز ماوریسیو سارى المدیر الفنى لتشیلسى، أمام مورینیو وھو على مقاعد بدلاء فریقه، وھو ما أثار المدرب البرتغالى الذى عاد إلى المدرب لتعنیفه على ما بدر منه.

ونجح أفراد الجھاز الفنى لتشیلسى فى إنھاء الأزمة بالتعاون مع الحكم الرابع لتنتھى سریعا قبل نشوب مشادة أخرى فى الملعب بین اللاعبین.

وتلقى مورینیو ھجوما عنیفا وصافرات استھجان من جماھیر تشیلسى قبل خروجه من الملعب، ورد علیھم بالإشارة برقم 3 ،لیذكرھم بالتتویج بلقب الدورى الإنجلیزى 3 مرات عندما كان مدربا للبلوز.

وفشل مانشستر یونایتد فى تحقیق أى فوز على تشیلسى فى ستامفورد بریدج منذ 6 سنوات، حیث یرجع آخر انتصار للشیاطین الحمر على أكتوبر 2012 عندما فاز الفریق بنتیجة 2/3 قبل اعتزال السیر ألیكس فیرجسون مدرب الفریق الأسطورى

وقال مورینیو عقب اللقاء فى تصریحات تلیفزیونیة عن الحادث، “المدرب اعتذر لى عما بدر منه، لم یكن احتفالا بل ھى ثقافة سیئة، وأنا تقبلت اعتذاره”. وأضاف مورینیو، “حدثنى عن المباراة ولیس أشیاء حدثت فى الدقیقة 97 ،كیف یعقل ذلك؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.