الصويرة : عصابة عتيدة تسقط بيد الدرك الملكي

كاب24 تيفي/ شهيدة لخواجة

في سابقة من نوعها بالمنطقة وبطريقة هوليودية تمكن رجال الدرك بمنطقة سوق الاحد الدرى التابع لإقليم الصويرة فجر يوم الأحد 21 أكتوبر من القبض على عصابة تعترض سبيل المارة في جنح الظلام وتسلبهم ممتلكاتهم وهي مدججة بالسلاح الأبيض (سيوف)على متن سيارة بيضاء من نوع فياط دوستر.

وقد كان أفراد العصابة البالغ عددهم ثمانية أشخاص موزعين حسب الطرق المؤدية للسوق اعترضوا مواطنين بكل من منطقة الحنشان و اوناغةوجمعة سيدي العروسي تيدزي اكرض مما أسفر حسب مصادر مقربة على اصابة العديد من الضحايا بكسور وإصابات مختلفة صنفت بالخطيرة.

ورغم إلقاء القبض على ثلاثة منهم بطريقة الملاحقة بالسلاح من طرف رجال الدرك بمساعدة الساكنة،إلا أنه ما يزال البحث جاري للقبض على أفراد العصابة المتبقيين الذين لاذو بالفرار تاركين وراءهم سيارتهم البيضاء وبداخلها الأسلحة البيضاء حسب نفس المصدر.

ويضيف ذات المصدر واصفا حالة إحدى الضحايا الذي يبلغ من العمر 43 سنة متزوج وأب لأطفال أنه نجى بأعجوبة من موت محقق بعد أن تعرض لهجوم مباغت من أفراد العصابة بسوق حد الدرى الشعبي،وأنهم استخدموا أسلحتهم البيضاء من الحجم الكبير لسرقة ما بحوزته وقد استهدفوا رجله التي أصيبت بكسر مزدوج وجروح بباقي جسمه نقل على اثرها الى مدينة مراكش عبر سيارة اسعاف تابعة لجماعة اوناغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.