بالفيديو: بعد نجاح أغنية وردة على وردة.. مجموعة “كلمة” تعود من جديد بأغنية “تكلم”

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

مرحبا بعودة الفن الراقي، هكذا علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على أغنية “تكلم” للفرقة الشبابية “كَلْمَة” بعد غياب عن جمهورها دام لسنوات.

الأغنية التي طُرِحت مؤخرا تمكنت من احتلال المركز الخامس على اليوتيوب ضمن أكثر الفيديوهات مشاهدة داخل المغرب، بحيث تجمع فرقة “كلمة” كل من الفنان “فيصل عزيزي” و الموهوبة “سكينة فضايلي” اللذان تمكنا من امتاع أذان المستمعين بعد موجة من الأغاني الهابطة سواءا من ناحية الكلمات و اللحن و الأخلاق.

وعبر العديد من المغاربة عن فرحتهم  بعودة الثنائي”كَلْمَة” من خلال أغنيتهم الجديدة، لتنهال عليهم التعليقات خصوصا من الفنانين الذين أبدوا إعجابهم بالمستوى الذي قدموه.

حيث علقت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء بناصر برمز قلب على الأغنية لتعبر عن حبها واعجابها بهذا المنتوج المغربي الذي نادرا ما يسمعه الجمهور المغربي.

من جهة أخرى علق أيضا الفنان عزيز داداس على الأغنية قائلا ” الفن الراقي ميفهمو غير الفنان الراقي تبارك الله عليكم الأغنية فوق المستوى استمروا يا أحلى المبدعين”.

ويشار إلى ان مجموعة “كلمة” كانت قد حققت نجاحاً ساحقا سنة 2007، عندما أدت الموسيقى التصويرية للفيلم التلفزيوني “البرتقالة المرة” لمخرجته بشرى إيجورك، فقد لاقت كل من “وردة على وردة” و”كيف لمعاني” نجاحا باهرا حيث تم بثهما في معظم المحطات الإذاعية المغربية، كما أنهما أحدثتا ضجة كبيرة على شبكة الأنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.