الشيخ رضوان يهنئ مريم أمجون “لو عولت الطفلة مريم على تعليم البغرير عمرها تحب القراءة ولا الحياة”

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

 

نشر الداعية رضوان بن عبد سلام اليوم الثلاثاء30أكتوبر، تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، يهنئ فيها الطفلة المغربية مريم أمجون التي توجت بجائزة تحدي القراءة العربي، كأصغر مشاركة في المسابقة، بعد تفوقها على ممثلي الوفود العربية الأخرى.

وجاء في تدوينة الداعية المثير للجدل:”هنيئا للطفلة المغربية مريم أمجون بالفوز بجائزة تحدي القراءة العربي …أنا أجزم أن نجاح هذه الطفلة يرجع إلى توفيق الله لها أولاً ثم مجهود الأسرة أما إذا عولات على التعليم ديال البغرير والتوقيت ديال حمادي راه عمرها تحب المدرسة ولا القراءة ولا الحياة”.

وسرعان ما نشر رضوان بن عبد السلام تدوينته حتى جمعت الالاف من الإعجابات و التعليقات التي عبر فيها متابعوه عن اتفاقهم معه في كل كلمة قالها، مؤكدين أن المغرب ليس له أي دور في تألق أبناءه خارج أرض الوطن.

هذا و نشر بعدها بنعبد السلام بساعتين تدوينة أخرى له عنونها بثلاثاء مبارك جاء فيها :”ويحدُث أن تكون طفلة صغيرة سبباً في إسعاد الملايين من الناس وإدخال السرور والفرحة على قلوبهم …فرح الناس ليس بالفوز فقط وإنما فرحهم بأنه لا يزال فينا من يحيي الأمل في قلوبنا ويزرع التفاؤل في نفوسنا للهِ أنتِ يا بُنَيّتي وحفظك الحافظ من كل سوء وكما أسعدت الناس هذا الصباح أسأل الله أن يسعدك في الدنيا والآخرة وأن يكتب الله لك التوفيق في حِلِّكِ وترحالك …”

#ثلاثاء_مباركويحدُث أن تكون طفلة صغيرة سبباً في إسعاد الملايين من الناس وإدخال السرور والفرحة على قلوبهم …فرح الناس…

Gepostet von ‎صفحة رضوان بن عبد السلام الرسمية‎ am Dienstag, 30. Oktober 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.