مريم أمجون تتحدث عن اتصال الملك محمد السادس بها.. وهذه قيمة الجائزة التي حصلت عليها بالمليون سنتيم

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

نشرت صفحة على موقع “انستغرام” صباح اليوم الأربعاء31أكتوبر2018، مقطع فيديو للطفلة مريم أمجون، هي تتحدث عن ما دار في اتصال الملك محمد السادس بها، بعد فوزها في مسابقة “تحدي القراءة العربي”، المقامة بدولة الإمارات.

وقالت الطفلة مريم أمجون، في حديثها أن ملك البلاد سألها عن تجربتها، و الصعوبات التي واجهتها، كما بارك لها وهنأها بمناسبة فوزها بمسابقة “تحدي القراءة العربي.

و أعربت مريم التي لم يتجاوز عمرها 9 سنوات، خلال استضافتها في البرنامج المباشر “دبي هذا الصباح” على قناة دبي، عن فخرها العظيم وهي تتلقى اتصالا من جلالة الملك محمد السادس الذي اعتبرته شرفا لها، كما عبرت عن سعادتها بتمثيل بلدها.
وعن أحلام أمجون قالت: “أنا اريد ان أصبح مهندسة مثل المهندسة العراقية الراحلة زها حديد لإنجازاتها البراقة والساحرة، واطمح لبناء ناطحة سحاب”.

أما في ما يخص قيمة الجائزة المالية، فقد حصلت الطفلة المغربية مريم امجون بعد تتويجها باللقب، على 500 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 129 مليون سنتيم مغربي، وذلك حسب ما جاء في الموقع الرسمي للمسابقة، خلافا لما نشرته مواقع عربية ومغربية عن قيمة الجائزة، حيث تم تداول ان قيمتها 3 ملايين دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.