نشطاء المواقع يتضامنون مع سائق قطار.. بعد توقيفه عن العمل بسبب حضوره لحكم زميله سائق قطار بوقنادل

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ :

 

 

أطلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ (كلنا أحمد ملبي) وذلك بعد توقيفه عن العمل كسائق قطار بسبب حضوره لحكم زميله سائق قطار بوقنادل و شهادته ضد المكتب الوطني للسكك الحديدية.
وجرى توقيف أحمد ملبي عن العمل، بعد أن كشف الخبايا و الأمور المستورة التي تسببت في تلك الفاجعة الأليمة، إذ أكد أن السائق ليس السبب الرئيسي في الحادث بل اخلالات تقنية كانت ولا زالت تواجهها السكك الحديدية التابعة لمكتب الخليع.
وحسب مصدر كاب24تيفي فقد ذكر زميل سائق قطار بوقنادل هيئة الحكم في المحكمة، بالشكاية التي قدمها ركاب الرحلة التي سبقت الفاجعة،حين قدموا شكاية لمسؤولي محطة القنيطرة و تم إهمالها، و هو ما أدى إلى وقوع هذا الحادث الأليم.يشار الى أن عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد اطلقوا مؤخرا هشتاغ (أطلقوا_سراح_سائق_القطار)، وذلك بعد حملة تضامن واسعة مع سائق قطار فاجعة بوقنادل لإطلاق سراحه،إثر اعتقاله بتهمة القتل و الجرح الخطأ، و تقديمه للمحاكمة.

#بلد المنافقين #كل التضامن مع الاخ احمد ملبي سائق القطاربعد توقيفه عن العمل بسبب حضوره لحكم زميله سائق قطار بوقنادل…

Gepostet von Rwina Raysel am Donnerstag, 1. November 2018

وكان النشطاء قد اعربوا عن استياءهم من القرار الذي اتخدوه في حق السائق، معتبرين أنه الحلقة الأضعف في منظومة كبيرة و متماسكة،مشبهين إياه بكبش الفداء الذي تم التضحية به لإخفاء حقيقة يعلمها القاصي و الداني بالمغرب،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.