توقيف متهمين بنهب محتويات السيارات بمرابد عمومية بأكادير..

  • سعـــيد أبــدرار / كــاب24تيفي

 

أحالت مصالح مفوضية الشرطة بتيكيوين ضواحي مدينة أكادير، مساء يوم أمس الجمعة شخصين على تدابير الحراسة النظرية بعدما تم ضبطهما متلبسان بمحاولة سرقة محتويات السيارات بأحد المرابد العمومية بالمنطقة .

وفي التفاصيل أوردت مصادر خاصة للجريدة بأن عناصر أمنية بإحدى الدوريات بالمنطقة ، تمكنوا مساء أمس الجمعة من ضبط الموقوفين وهما متلبسين بمحاولة سرقة محتويات سيارة بأحد المرابد بالمنطقة ، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت مع الموقوفين من العثور بحوزتهما على 18 مفتاحا خاصا بالسيارات من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 14650 درهما مشكوك في مصدره، وسيارة خفيفة.

ويتعلق الأمر بشخصين يبلغان من العمر 50 و66 سنة ، من ذوي السوابق القضائية في نفس المجال ، وكانا يتعاطيان للسرقات بمختلف مناطق الجهة ، كما تبين أن أحدهما كان يشكل موضوع مذكرتي بحث صادرة عن المصالح الأمنية بكل من تارودانت وسيدي إفني، من أجل السرقات الموصوفة ، إحداهما حديثة التذييع.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الاجرامية المنسوبة إليهما ، في انتظار تقديمهما على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في مانسب إليهما .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.