مستعملي “الطرامواي” يحتجون على التأخرات المتكررة له.. و الشركة ترد

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

 

 

احتج عدد من المواطنين صباح اليوم الأربعاء 7 نونبر الجاري، على التأخرات المتكررة التي يعرفها الطرامواي بمدينة الدار البيضاء منذ أيام، والتي أضرت بمستعمليه وأربكت مصالحهم.

و أعرب العديد من مستخدمي هذا الناقل العمومي عن استياءهم من التأخرات التي يعرفها هذا الأخير، مما يضطرهم للبحث عن وسيلة نقل أخرى تقلهم إلى وجهاتهم دون تاخر.

ووجد الآلاف من مستعملي الطرام صباح اليوم أنفسهم محاصرين داخل القاطرات المتوقفة لآجال غير محددة، فيما البعض الآخر ظل ينتظر في المحطات انفراج حركة الطرام المشلولة لأزيد من ساعتين.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الطرامواي بالدار البيضاء تدوينة توضح فيها سبب التاخر، حيث كتبت :نظرًا لحادث على الخط، حركة المرور متوقفة مؤقتًا. نحن نبذل كل ما في وسعنا لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن. شكرا لتفهمكم.

نظرًا لحادث على الخط، حركة المرور متوقفة مؤقتًا. نحن نبذل كل ما في وسعنا لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن. شكرا…

Gepostet von Casa Tramway am Mittwoch, 7. November 2018

وسرعان ما نشرت الشركة منشورها حتى انهالت عليها تعاليق المواطنين الذين ابدوا عن غضبهم من الوضع الذي يعيشونه معها، مؤكدين انهم في كل مرة يتلقون انذارا من العمل أو المدرسة بخصوص التأخرات التي ليس لهم دخل فيها.

وطالب المعلقون من الشركة التي لم تعد تنشر هذه الأيام سوى الأخبار عن التأخرات، ايجاد حل في اسرع وقت ممكن، مهددين إياها بالقيام بمظاهرة على الصعيد الوطني بسبب التأخرات الغير مبررة “للطرامواي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.