سولاري في طريقه للبقاء في العاصمة مدريد

  • كاب24تيفي/ياسر بن هلال

 

يقترب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، من الإستمرار كمدرب لريال مدريد،بعد تحقيق نتيجة الفوز ليلة امس في عصبة الأبطال بخماسية نظيفة خارج القواعد امام فيكتوريا بلزن التشيكي.

وتحدثت صحيفة “ماركا” أن سولاري، استطاع كسب ثقة لاعبي الميرينغي، وكذا ادارة النادي الملكي التي صار تخطط للإبقاء عليه بعدما كانت تعاقدت معه لقيادة الفريق لأربع مباريات، قبل المجيء بمدرب جديد بعد اقالة المدرب السابق جولين لوبيتيجي.

مشيرة ذات الصحيفة إلى أنه إذا كان المدرب السابق قد أقيل بسبب الخماسية التي لقيها الفريق أمام برشلونة، في كلاسيكو الليغا، فإن خماسية الأبطال في شياك فيكتوريا بلزن، تقرب سولاري من البقاء في البيت المدريدي، منهيا بذلك سلسلة من النتائج المخيبة والمحبطة، التي جعلته يحتل المرتبة التاسعة في سلم ترتيب الليغا، قبل تسلم سولاري العارضة الفنية للفريق، بشكل مؤقت، ليحقق بعدها ثلاث انتصارات متتالية، خلال عشرة أيام ، أعادت الروح والطمأنينة  الى بيت الميرينغي.

ومنذ التحاق سولاري،  بالفريق الاول فاز على نادي مليلة في كأس الملك برباعية نظيفة، وبلد الوليد في الليغا بهدفين نظيفين، بالإضافة الى الخماسية في أمسية الأبطال، دون ان يتلقى الريال اي هدف في مرماه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.