أبرشان يتشبث بإستقالته ويقرر عدم العودة لتسيير اتحاد طنجة

كاب24 تيفي:

ذكر موقع ” شمال 7 ” المحلي بطنجة من مصدر موثوق أن عبد الحميد أبرشان رئيس المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم الذي قدم إستقالته مؤخرا، لن يعود  للمكتب المسير بعد انعقاد الجمع العام الإستثنائي.

وحسب ذات الموقع، فإن المصدر  أكد بأن أبرشان قرر عدم الترشح مجددا لرئاسة الفريق ومتشبث بإستقالته خاصة بعد أن راجت أخبار أنه سيستمر في تسيير الفريق بعد إنعقاد الجمع العام الإستثنائي وسيتم إدخال عناصر جديدة فقط، مشيرا إلى أنه سيترك الأمر في يد المنخرطين الذين سيقررون في مصير الفريق.

يذكر أن أعضاء المكتب المسير لفارس البوغاز قرروا يوم الإثنين 28 أكتوبر تقديم إستقالة جماعية بسبب السب والقذف الذي يمارس في حقهم وفي حق عائلتهم من بعض الجماهير، فضلا عن الضغوط الكبيرة التي تمارس على المكتب المديري منذ استلامه قيادة الفريق في وقت كان يتخبط في العشوائية الحقيقية رغم تحقيقه لنتائج مبهرة لم تتحقق منذ تأسيسه، كانت أبرزها الفوز بلقب البطولة الإحترافية والمشاركة في المسابقات الخارجية.

كما تجدر الإشارة إلى أن أنباء كانت راجت حول عدم قبول الوالي امهيدية لقرار الإستقالة، مطالبا أبرشان بتغيير بعض أعضاء المكتب المسير فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *