أحدهما موضوع ستة مذكرات بحث.. أمن طنجة يوقف مشتبه بهما في سرقة السيارات

كاب24 تيفي:

نجحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح امس الثلاثاء، في توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و34 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي يشكل موضوع ستة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بتطوان وطنجة والعرائش، للاشتباه في تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بسرقة السيارات وتصريفها بعد تغيير معالمها الخارجية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحد شركائه ويتم توقيفه أيضا بمنطقة مسنانة بمدينة طنجة.

وأكد البلاغ أن عملیات التفتیش التي باشرتھا مصالح الأمن الوطني في ھذه القضیة مكنت من حجز سیارة كانت موضوع بلاغ بالسرقة بحوزة أحد المشتبه فیھما، فضلا عن حجز ھواتف محمولة ومبالغ مالیة یشتبه في كونھا متحصلات من أنشطة إجرامیة.

وأضاف المصدر ذاته، أنھ تم الاحتفاظ بالمشتبه فیھما تحت تدبیر الحراسة النظریة رھن إشارة البحث الذي تشرف علیھ النیابة العامة المختصة، وذلك لتحدید باقي المتورطین المفترضین في ھذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامیة المنسوبة لھم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.