أخيرا.. أمال صقر تخرج عن صمتها وترد على طليقة مسلم

كاب24 تيفي:

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه خروج طليقة الفنان مسلم، واتهامه للممثلة أمل صقر بتدمير علاقتها الزوجية، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها لترد على الاتهامات التي وجهت إليها والانتقادات التي طالتها، خاصة مع تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الزوجة السابقة لمسلم.

ودافعت الممثلة أمال صقر عن نفسها عبر مجموعة من التدوينات عبر حسابها على الإنستغرام، معيبة على طليقة الفنان مسلم الخروج للإعلام للحديث عن علاقتهما الزوجية وأسباب طلاقهما، معتبرة (صقر) أن ذلك يعد “تشهيرا به”، متهمة إياها بالتسبب لأطفاله بوضع نفسي متدهور”.

ولم تكتفي صقر بالدفاع عن نفسي فقط ومحاولة تفنيد الاتهامات التي طالتها، بل وحاولت الدفاع عن مسلم، والتمست من متتبعها أن يعذروه، حيت قالت في إحدى التدوينات “مسلم عذروه راه ربي لي علم به وراه مظلوم وبزاف ديال الناس شاهدين وعارفين حقيقة كل واحد فيهم”، في إشارة لعلاقته بزوجته السابقة.

وزادت الممثلة صقر أن مسلم مازال صامتا لأنه “ولد الناس”، مستعرضة ما يقوم به من مجهود لإسعاد أطفاله من خلال توفير سكن جيد لهم وتمكينهم من مستوى معيشي جيد، هم وطليقته، مضيفة انه عاش 11 سنة من المعاناة”، في إشارة للفترة التي قضاها مع زوجته السابقة، وأنه استمر مع زوجته طيلة هذه الفترة من اجل أطفاله”، مؤكدة أنها ليست السبب في طلاقهما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.