أش قالو فالجورنال : فتاة بالقنيطرة تتزوج رجلين في وقت واحد …

كاب 24 تيفي – متابعة :

نستهل قراءة بعض مواد صحف اليوم من جريدة المساء التي أوردت أن فتاة بالقنيطرة تتزوج رجلين في وقت واحد، وأضافت الصحيفة  أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة أمر بإجراء بحث في قضية تتعلق بزواج فتاة من رجلين في آن واحد، والاستماع إلى أطراف القضية والتأكد من صحة عقدي زواج أنجزا بقسم قضاء الأسرة.

ذات المنبر الورقي جاء فيه أنه تم  الاستماع إلى أزيد من 25 عنصرا أمنيا من مختلف الرتب بالمنطقة الأمنية الأولى بالرباط، في انتظار رفع تقارير ستعتمد في توقيع العقوبات التأديبية المناسبة

نطالع في جريدة أخر ساعة أنه ابتداء من فاتح يناير سيتم منع تركيب قضبان الحماية لسيارات .

ذات الجريدة كتبت في خبر أخر أن جماعة أقصري بعمالة اداكير اداوتنان التي يسيرها الاحرار تعيش على وقع فضيحة اختلاس اموال عمومية واختلالات خطيرة في مجال التعمير و التدبير .

ننتقل الى جريدة أخبار اليوم التي افادت ان الحكومة أجرت تعديلا على الفصل العاشر من قانون الجنسية سيمكن أيضا المتزوج من المغربية من الحصول على الجنسية المغربية، بعد مرور خمس سنوات على زواجه بها، وإقامتهما معا بالمغرب بكيفية عادية ومنتظمة.

في موضوع مغاير افادت ذات الصحيفة أن مسيري “لا سامير” مهددون بالحجز على أرصدتهم كما تحدد ذلك بعض فصول مدونة التجارة. وقالت الجريدة إن محمد الكريمي، الحارس القضائي الذي عينته المحكمة لتولي ملف المصفاة تقدم نهاية شهر نونبر الماضي بطلب إلى المحكمة التجارية بالدار البيضاء قصد تمديد مسطرة التصفية لتشمل مسيري الشركة بالنظر إلى مسؤوليتهم المحتملة عن الصعوبات التي أدت إلى توقف الإنتاج، والتي كان من تبعاتها إعلان الإفلاس.

 من جهتها جريدة الصباح  أفادت بأن الشرطة القضائية لمنطقة مولاي رشيد بالبيضاء فاجأت ثمانية رجال ونساء متلبسين بممارسة الجنس الجماعي وهم في حالة سكر، بعد مداهمتها فيلا بحي الرحمة بناء على شكاية جيران.

واضافت الصحيفة أنه تم اعتقال المتهمين، من بينهم مالكة الفيلا. وبعد تعميق البحث معهم، أحيلوا على وكيل الملك بمحكمة عين السبع بجنحة إعداد وكر للدعارة والفساد والمشاركة والخيانة الزوجية.

نقرأ من الصفحة الاولى لصحيفة الصباح أن مسؤولا أمنيا يزاول مهامه بمدينة تطوان يوجد رهن المراقبة القضائية بإحدى مدن إسبانيا، بعد أن تابعته المحكمة بتهمة تعنيف عشيقته، ليجد نفسه ممنوعا من العودة إلى تطوان للالتحاق بعمله.

أما جريدة الاخبار فقد نشرت أن قضاة جطو سجلوا اختلالات في عقد البرنامج لدعم الصحف الذي وضعه الخلفي واضافت الصحيفة في عنوان فلرعي أن مفتيشية المالية تفتحص ملفات دعم الصحافة الالكترونية بوزارة الاتصال.

في موضوع مغاير افادت الاخبار أنه تم فتح تحقيق في اختفاء 418 بذلة رياضية اقتنتها المبادرة الوطنبة بطانطان.

نختم هذه الفقرة مع جريدة الاحداث المغربية التي جاء فيها أن 37 مليار سنتيم تستنفر وزير الرياضة  والطالب العلمي يستعد للاطاحة بمسؤولين كبار شهر يناير المقبل

التعليقات مغلقة.