أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء ينجح في الإطاحة بعصابة تتخصص في السرقة

كاب24 تيفي:

علمت قناة كاب24تيفي أن القسم القضائي الخامس بالفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بمولاي رشيد بالدار البيضاء نجح في تفكيك عصابة متخصصة في السرقة بالمجموعة 4.

وحسب معلومات توصلت بها كاب24 فإن العديد من شكايات كانت تتقاطر على مصالح الأمنية بمولاي رشيد تفيد بتعرض المواطنين لكريساج لسرقات وسلب ممتلكاتهم تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف عصابة متكونة من عدة أشخاص.

 وبعد الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر القسم القضائي الخامس بالفرقة الشرطة القضائية بمولاي رشيد توصلت لهوية المتهميين، حيث كان إثنان منهما شخصان يتواجدان بسطح منزل بالمجموعة 4 وتمت مداهمته وإيقافهما.

 وعند تفتيش كوخ قصديري فوق سطح المنزل تم العثور على مجموعة من الأسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين من حجم كبير وسيوف وكيس يحتوي على مجموعة من الهواتف النقالة وتم استقدام المتهميين على المصلحة واخضاعهما للبحث معمق ليتم اكشاف قضية اخرى تتعلق بالسرقة الموقوفين لمنزل احد المهاجرين بعد تكسير باب غرفة منزل وسرقة مجموعة من الهواتف ومبلغ مالي ومجموعة من الحلي والمجوهرات قدرت  قيمتها بـ10ملايين.

وتم إشعار نائب الوكيل العام بالمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء وأمر بوضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث والتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *