“أنت قُمامة”.. تلاسن بين نيمار وألفارو عبر تويتر يُظهر الوجه القبيح لكرة القدم

0

كاب سبورت -إنصاف الحموتي:

يعرف المستطيل الأخضر دائما احتكاكاتٍ وصراعات وندية بين اللاعبين، وهي تٌعتبر مُتَجَاوزة في إطار دفاع كل لاعب عن قميص فريقه، حيث تنتهي الصراعات مباشرة بعد صافرة الحكم، لتعم الروح الرياضية الملاعب من جديد، لكن أحياناً يظهر وجه ذميم آخر لكرة القدم، عندما تقفز المشاحنات خارج الملعب وتتطور إلى خلافٍ بين اللاعبين.

ويبدو أن هذا الوجه القبيح ظهر من جديد عقب انتهاء كأس السوبر الفرنسي، بين مهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، ومدافع مارسيليا، الإسباني ألفارو جونزاليس.

وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز على مارسيليا، بنتيجة 2-1، ليحقق بذلك لقب كأس السوبر.

واستفز اللاعب البرازيلي منافسه الإسباني بعد انتهاء المباراة عبر حسابه على “تويتر”، حيث نشر عبارة ذكر فيها اسم ألفارو مصحوبة بصورته محتفلاً بهدفه في اللقاء.

ورد ألفارو على تغريدة نيمار قائلًا: “لقد علمني والداي دائمًا التخلص من القمامة”، مصحوبة بصورة يظهر فيها الإسباني وهو يمسك رأس نيمار، في إحدى الكرات المشتركة التي جمعت بينهما في المباراة.

ثم رد عليه نيمار من جديد: “لقد نسيا تعليمك كيفية الفوز بالألقاب”.

ونشر مدافع مارسيليا بعدما مباشرة صورة لبيليه وهو يحمل 3 كؤوس لكأس العالم، وكتب عليها: “ستكون دائمًا الظل للملك”، قبل أن يرد نيمار من جديد: “جعلتك مشهورًا دون سبب”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتشاجر فيها اللاعبان، حيث اتهم نيمار سابقا اللاعب الإسباني بالعنصرية بعدما تسبب  في طرده بإحدى المباريات التي جمعت بينهما. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.