أوزيل: سألعب في فريق مثل ريال مدريد ورونالدو وراموس هما الأفضل

0

كاب سبورت-إنصاف الحموتي:

يعيش اللاعب الألماني مسعود أوزيل موسماً صعبا مع فريق آرسنال الإنجليزي، حيث أصبح خارج حسابات المدرب ميكل أرتيتا، الذي أكد أنه سيسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق إذا تلقى عرضا مناسباً.

وفي ظل الأسئلة الكثيرة التي تدور حول وضعه العالي مع الفريق اللندني وحول مستقبله، فتح الألماني دردشة مع متابعيه على تويتر ليُجيب على كل تساؤلاتهم.

وفي سؤال حول حقيقة ندمه على الانضمام إلى فريق آرسنال قال أوزيل: “كانت هناك العديد من لحظات الصعود والهبوط حتى الآن، لكن في المجمل لم أندم مطلقًا على قرار الانضمام لآرسنال”.

 

وتابع: “كي أكون أمينا، المباريات الأخيرة قبل تفشي فيروس كورونا في فبراير ومارس 2020 كانت في غاية الإثارة حقًا. لكن بعد التوقف تغيرت الأمور للأسف”.

وكان اسم اللاعب الألماني قد ارتبط مؤخرا بفريق فنربخشة التركي لكن مستقبله لا يزال مجهولا، ما جعل المتابعين يطرحون أسئلة بشأنه. 

وقال أوزيل في هذا الصدد: “فنربخشة مثل ريال مدريد في إسبانيا. إنه أكبر ناد في تركيا”.

وأضاف:  “كل شخص ألماني – تركي يشجع فريقًا في تركيا عندما ينشأ في ألمانيا. فريقي كان فنربخشة”.

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: “هناك دولتان أود أن ألعب فيهما قبل اعتزالي وهما تركيا، والولايات المتحدة. إذا ذهبت إلى تركيا لن أنضم سوى إلى فنربخشة”.

وفي سؤال حول اللعب الأفضب بين ميسي ورونالدو قال أوزيل: “ميسي أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في إسبانيا، لكن رونالدو كان دوما الأفضل في كل بلد لعب فيها”.

 

 

كما أبدى اللاعب الألماني إعجابه بقائد ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، حيث وصفه بأفضل مدافع في جيله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.