top-banner-970×90

إحباط عملية تهريب أكثر من 365 كيلوغرام من المخدرات بمكناس

كاب24 تيفي –  عبد الرحمن بن دياب:

تمكنت وحدة متنقلة من عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي عين جمعة التابع لسرية مكناس فجر اليوم الخميس 23 أبري الجاري، من حجز ما يفوق 365 كيلوغرام من المخدرات، موزعة بين 300 كلغ من مادة الكيف سنابل، و60 كلغ من مسحوق طابا، و5,5 كلغ من مخدر الشيرا.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار الجولات الاعتيادية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي المذكورة ليلا ونهارا، لرصد وضبط مخالفي الحجر الصحي، وكذا حفظ الأمن العام، وحماية المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم.

وقد تمكنت ذات العناصر من حجز المخدرات المذكورة داخل سيارة من نوع فولسفاكن، فيما تمكن المتهم المعني بالأمر من الفرار، بعدما أطلق سيقانه للريح، مستغلا في ذلك وحشة المكان وصعوبة التضاريس التي تتميز بها منطقة عين جمعة، خصوصا مسرح العملية المذكورة بدوار عين مشقوق التابع لقيادة عين جمعة.

 هذا، وقد تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة والقائد الإقليمي لسرية الدرك الملكي بمكناس، حيث أجرت عناصر المركز الترابي عين جمعة مجموعة من التحريات والأبحاث المحيطية، مكنت من تحديد وجهة المتهم القادم من مدينة سيدي قاسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد