top-banner-970×90

إخضاع عمال وعاملات محطات البنزين بالصويرة لتحاليل كورونا

كاب 24 تيفي – سعيد أحتوش:

لا يزال الطاقم الطبي والتمريضي، المدني والعسكري، بمدينة الصويرة، يحاصر ويُضيق الخناق على “كوفيد 19″، أينما حاول الأخير، ترصد المواطنين، والتفشي بينهم.

فقد تنقلت زوال هذا اليوم الخميس، 21 ماي 2020 وحدة صحية، نحو إحدى محطات الوقود، بمدخل المدينة، والتي آحتضنت عملية آستخلاص الحمض النووي من عديد مستخدمي ومستخدمات، جميع محطات البنزين بالصويرة، في أفق إخضاع العينات تلك، لتحاليل مخبرية.

وللإشارة، فقد شملت نفس العملية أيضا، يوم أمس الأربعاء، 20 ماي 2020 مستخدمي بعض من محطات الوقود، المتواجدة ببعض الجماعات الترابية، التابعة لإقليم الصويرة، كتفتاشت والحنشان وأوناغة…، في عملية شملت 21 مستخدما.

وجدير بالذكر، أن الإجراءات والتدابير الإحترازية والإستباقية هذه، والتي يشرف عليها المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالصويرة، الدكتور زكرياء أيت لحسن، والإطار الصحي، عبد الحليم أمسكين، شملت في وقت سابق، عمال ومستخدمي العديد من القطاعات التجارية والصناعية والفلاحية والخدماتية، سواء داخل المدينة أو خارجها، بربوع الإقليم، خاصة تلك التي تشهد منها، حركية وحيوية، وتماسا وآحتكاكا كبيرا، بين المواطنين.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد