top-banner-970×90
top-banner-970×90

إعادة تهيئة الشبكة الطرقية ومشروع مكناس الكبير

كاب 24 تيفي – عبد الرحمن بن دياب:

تعيش العاصمة الاسماعيلية مكناس منذ سنة ونصف تقريبا على وقع أشغال إعادة تهيئة وتأهيل الشبكة الطرقية في إطار مشروع مكناس الكبير، وعلى رأسها شارع الجيش الملكي، الذي يعتبر القلب النابض للعاصمة الاسماعيلية مكناس، والذي يمتد على مسافة 5 كيلومترات ونصف من مدارة باب بوعماير إلى مدارة بليزانس، بغلاف مالي قدره 22.498.770,00 درهم.

وقد أوشكت الأشغال على الانتهاء، بعد إنجاز كافة المدارات الطرقية المحددة في كناش التحملات، وتهيئة قارعة الطريق والأرصفة، فيما يُنتظر إنهاء أشغال تهيئة ممرات الراجلين والدراجات، والغراسة والتشجير، وأعمدة ومصابيح الإنارة العمومية بتقنية  LEDخلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقد شوهد ما مرة نزول الدكتور عبد الله بووانو رئيس الجماعة الحضرية مكناس لتتبع هذه الأشغال والوقوف على مدى التزام واحترام الشركات المتعاقدة لما هو منصوص عليه في كناش التحملات.

هذا، وقد سبق للسيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، أن أشرف رفقة السيد عبد الله بووانو رئيس الجماعة الحضرية مكناس والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية على إعطاء الانطلاقة لأشغال تهيئة شارع الجيش الملكي بمكناس، بعدما قُدمت له مختلف الشروحات والتوضيحات المرتبطة بالمشروع المذكور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.