ابنة هيفاء وهبي تعترف بوالدتها.. وهذا ردها على مزاعم الصلح معها

0

كاب24 تيفي- إنشاء الصروخ:

أثارت “زينب فياض”، ابنة المغنية اللبنانية “هيفاء وهبي”، الجدل بنشرها عبر صفحتها الرسمية على الأنستغرام مقطع فيديو لها ولابنتها الصغيرة،  أثناء سماعهما وترديدهما مقطع لأغنية  والدتها، ما اعتبره متابعيها مؤشراً على تحسن العلاقة بين  الأم والإبنة الاذان دامت القطيعة بينهما لسنوات طويلة.

مقطع الفيديو جعل البعض من متابعي زينب فياض يتهمونها بمحاولة استغلال شهرة والدتها لتحقيق شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها ترد على احدهم بتعليق جاء فيه: “بتبقى إمي، ما استخدمت شي من أمك”.

هذا وعلقت الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على مزاعم رغبتها في التصالح مع والدتها.

وقالت زينب فياض في تصريح لإحدى القنوات العربية،  إنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى الأغاني، وأكدت أن أغنية “توتة” لوالدتها تتسم بالطاقة الإيجابية.

 وفي ردها حول مزاعم الصلح مع والدتها، قالت زينب: “يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني… ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا”.

يشار إلى أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.