افتتاح مقر للمنظمة العالمية للسلام والتنمية الديبلوماسية بإقليم إفران

كاب24 تيفي- محمد عبيد:

تم يومه الأحد 18 أكتوبر 2020 بمدينة إفران افتتاح مقر للمنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية فرع المملكة المغربية جهة فاس مكناس، إقليم إفران/آزرو، إلى جانب ثلة من ممثلي المكتب بالمملكة المغربية.

وقد أشرف على هذه مراسيم افتتاح المقر المهندس علي عاشور، نائب رئيس المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية فرع شمال أفريقيا والمغرب العربي ورئيس فرع تونس، رفقة كل من الأستاذ علي زغدود نائب رئيس المنظمة العالمية للسلام والتنمية الديبلوماسية فرع تونس ومدير المؤتمر العالمي للسلام جربة 2020، والدكتورة رجيبة السباعي رئيسة المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية فرع المملكة المغربية، والسيد محمد الحارثي نائب رئيس المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية فرع المملكة المغربية، والسيد طارق الهلالي المنسق الوطني المكلف بالهياكل بفرع المملكة المغربية.

وكان أن حل بالمغرب مسؤولون عن المنظمة العالمية للسلام والتنمية الديبوماسية فرع شمال إفريقيا خلال الأسبوع الذي نودعه للوقوف على مدى الاستعدادات والتدابير التي تمت لأحداث فروع للمنظمة بالمغرب من بينها فرع إقليم إفران/ آزرو، فيما يتوقع أيضا افتتاح مقر للمنظمة بمدينة بوزنيقة. 

وستستمر هذه الزيارة إلى غاية الأربعاء القادم الزيارة حيث يتضمن برنامج الوفد التوقيع على مجموعة من بروتوكولات التعاون المشترك والتحضير للملتقى العالمي المزمع عقده في تونس نهاية ديسمبر القادم.

وجدير بالإشارة إلى أن المنظمة العالمية للسلام والتنمية الديبلوماسية بشمال إفريقيا كان أن أقدمت أمس السبت على تكريم الزميل  محمد عبيد المراسل الصحفي بمدينة آزرو/ إقليم إفران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.