البطولة الاحترافية.. المغرب التطواني ينهزم برباعية‎ بملعب نهضة بركان

كاب سبورت – مراد الأندلسي:

إنهزم فريق المغرب التطواني اليوم الأربعاء 7 أكتوبر  2020 أمام فريق نهضة بركان برسم الدورة 29 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

فريق نهضة بركان ومنذ بداية الشوط الأول وفي الدقيقة 9 إستغل خطأ قاتل لمدافع فريق المغرب التطواني في إبعاد الكرة ليمرر محسن ياجور كرة على طبق للاعب لعشير الذي أحرز الهدف الأول في شباك المغرب التطواني، هذا الأخير قام بعمليات مضادة في الشوط الأول كادت أن تترجم لأهداف لولا يقضة الحارس البركاني.

في الشوط الثاني كشر البركانيون عن أنيابهم وتمكن الاعب محمد عزيز من إضافة الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 60من عمر اللقاء.

هدف حفظ ماء الوجه للتطوانيين جاء في الدقيقة 66 عن طريق اليوسفي لكن فرحة لاعبي المغرب التطواني لم تدم طويلا ليتمكن فريق نهضة بركان من إضافة الهدف الثالث بواسطة زكريا حدراف في الدقيقة 67 ثم يأتي الدور على الاعب السابق للمغرب التطواني زيد كروش ليترك بصمته في الدقيقة 73 معلنا عن الهدف الرابع للفريق المحلي وسط تشتت واضح في دفاع التطوانيين

فريق المغرب التطواني عانى من غياب عديد الاعبين الاساسيين في اللقاء وخصوصا عميد الفريق أيوب لكحل لينتهي اللقاء بخصة أربعة اهداف لهدف ويستمر فريق نهضة بركان في مطاردة نادي الرجاء والوداد في مقدمة الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.