البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير ترغم الوداد البيضاوي على التعادل

كاب سبورت – سكينة قنيشير:

إستقبل فريق حسنية أكادير، مساء يوم الأحد، بملعب أدرار الكبير، نادي الوداد البيضاوي في مباراة العودة برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الإحترافية.

مباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، و عرفت قتالية كبيرة من كلا الجانبين حيث بادر أصحاب الأرض لإفتتاح التسجيل في الدقيقة 40 من الشوط الأول للمباراة برأسية محكمة لعميد الفريق السوسي ياسين الرامي بعد ركنية نفذها محمد أوبيلا.

بعد ذلك، مد هجومي للوداد ومحاولات عدة لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة باءت بالفشل، حيث تفنن لاعبو الوداد في تضييع الفرص، إلى أن أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء في الدقيقة 46، لاقت إحتجاجا كبيرا من قبل لاعبي حسنية أكادير، و تصدى لها بنجاح إسماعيل قاموم، حارس مرمى حسنية أكادير، الذي عوض عبد الرحمن الحواصلي في المباراة والغائب بسبب الإصابة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتفوق غزالة سوس بهدف دون رد.

مع إنطلاق صافرة الشوط الثاني من المباراة، حاول الفريق الأحمر الضغط أكثر على دفاع حسنية أكادير الذي نجح في الصمود أمام سيل من الهجمات المتوالية إلى حدود الدقيقة 73 من عمر المباراة حيث إحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لصالح الوداد البيضاوي نجح يحيى جبران في ترجمتها لهدف، لتختتم المباراة بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، و يضيع بذلك فريق الوداد البيضاوي فرصة تصدر ترتيب البطولة والهروب عن غريمه و مطارده المباشر الرجاء البيضاوي.

جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي يحتل حاليا المركز الأول برصيد 53 نقطة، بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع نهضة بركان، يليه الوداد البيضاوي برصيد 52 نقطة، بينما إحتلت حسنية أكادير المرتبة الثامنة برصيد 34 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.