التطوانيون يحتجون.. و”فيتاليس” تزيل البوابات الإلكترونية من الحافلات

كاب 24 تيفي :

بعد أن خلف قرارها إحتجاجا وتنديدا من طرف ساكنة المدينة، أعلنت شركة ” فيتاليس” المكلفة بالنقل الحضري بمدينة تطوان عن إزالتها للبوابات الإلكترونية من الحافلات.

وقال بلاغ للشركة توصلت ” كاب 24 ” بنسخة منه، أنها قد أزالت البوابات الإلكترونية نظرا للضرر الذي تشكله هذه الأخيرة لعدد من المرتفقين خاصة بالعالم القروي إذ لا يتمكنون من اصطحاب بعض المنتوجات المحلية التي تشكل دخلهم الوحيد على متن الحافلات قصد بيعها بالمناطق المجاورة تبعا لخصوصيات مدينة تطوان ونواحيها.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن إزالة هاته البوابات تمت رغم أن مشكل الولوجية للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة لم يكن مطروحا كمشكل حقيقي كما تشهد على ذلك الصور والمحاضر التي أنجزها مفوضون قضائيون على إثر معاينتهم لأسطول الحافلات بمدينة تطوان.

وأكدت الشركة في نفس البلاغ خلو زهاء نصف الأسطول من البوابات الإلكترونية في الأبواب الخلفية للحافلات، الأمر الذي يؤكد على حسن نية الشركة وتفاعلها التلقائي مع حاجيات و إنتظارات الساكنة، مشيرة إلى أنها قامت بإرساء البوابات الإلكترونية بالحافلات كوسيلة من أجل سلامة المرتفقين وحمايتهم من السقوط من أبواب الحافلات في أوقات الإزدحام.

التعليقات مغلقة.