الجامعة تصدر عقوبات عديدة على أندية القسمين الأول والثاني

كاب سبورت:

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فرض عقوبات على بعض أندية “البطولة الإحترافية” لكرة القدم، في قسميها الأول و الثاني.

وجاءت العقوبات على الشكل التالي: تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أثلتيك زمامرة برسم الجولة 24 وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما قررت الجامعة تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي برسم الجولة 25 وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني فقد تم توقيف حمزة ساطيح، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري برسم الجولة 25، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق شباب الريف للحسيمة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وفق الجولة 27 وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما قررت الجامعة تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.