top-banner-970×90

الحموشي يعين العميد الممتاز فؤاد لعرج عميداً مركزياً بمدينة سيدي قاسم

كاب24 تيفي – أمين الزيتي:

في إطار تعزيز الدور الأمني، وضخ الدماء المعطاءة بمختلف المفوضيات والمناطق الإقليمية للأمن، فقد أقدمت بحر هذا الأسبوع المديرية العامة للامن الوطني، بتعيين العميد الممتاز”فؤاد لعرج” الذي رقي بشكل رسمي عميداً مركزياً جديداً للأمن الإقليمي بسيدي قاسم، قادما لها من مفوضية جرف الملحة، حيث كان يشغل بها وأنيطت بها مهام كشف معها عن جدارته المهنية التي بوأته هذا المنصب الجديد.

وعين الوافد الجديد في هذا المنصب الذي طالما ظل شاغرا منذ تعيين عميدها المركزي السابق “جمال يوسف” رئيساً على المنطقة الأمنية الإقليمية بسيدي قاسم خلفا للرئيس الأمن الإقليمي السابق العكباري محمد الذي أحيل على التقاعد.

وللوافد الأمني سجل حافل بالعطاء بالإضافة إلى الخصال الحميدة العالية التي يتمتع بها الرجل، و كذا حبه لمهنته و تفانيه في العمل، و نهجه لأسلوب التواصل، وهو ما بوأه مكانة لأن يتربع معها اليوم ويستحق تدبير مسؤوليته الأخرى كعميد إقليمي بالمنطقة الأمنية للأمن بسيدي قاسم، ناهيك عن بصمته الوضاءة في مساره المهني كمسؤول أمني ناجح بصم آداءه المهني بمدينةالقنيطرة،حيث شغل فيها عدة مسؤوليات على صعيد الدوائر التابعة لمنطقة الأمن هناك ، ثم انتقل بعدها إلى جرف الملحة، ليعود لسيدي قاسم كعميد للأمن المركزي ، وهو ما يحتاج منه لأن يكون فيه نموذج الرجل الأمني حتى يكون له بهذه المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد