الخطوط الملكية المغربية تُذكر بالعودة لتوقيت غرينتش

0

كاب 24 تيفي-متابعة:

أعلنت الخطوط الملكية الجوية، إلى علم كافة زبائنها الكرام أنه سيتم تقديم مواقيت رحلاتهم بساعة واحدة عند المغادرة والوصول بمختلف مطارات المملكة، عقب قرار السلطات المغربية العودة لتوقيت غرينتش بمناسبة شهر رمضان الكريم وذلك ابتداء من الأحد 11 أبريل 2021 على الساعة 03:00 صباحا؛ وإلى غاية 16 ماي 2021 على الساعة 02:00 صباحا. 

وطالبت لارام في بلاغ لها  جميع الزبائن بالتوجه مبكرا لشبابيك التسجيل بالمطار.

أعلنت سفارة إسبانيا بالمغرب أنها ستنظم رحلة بحرية لإجلاء مواطنيها العالقين بالمغرب، الخميس المقبل، وذلك بعد أن علقت السلطات المغربية الرحلات مع الجارة الشمالية.

وقررت الخطوط الملكية المغربية، وبشكل استثنائي الثلاثاء 30 مارس الماضي، تمكين المسافرين القادمين من إسبانيا وفرنسا والمتجهين إلى المغرب السفر دون الحاجة إلى إجراء تحاليل PCR .

وأوردت الخطة الملكية في إخبار لها على “تويتر’ ان وزارة الصحة المغربية ستتكلف بإجراء التحاليل المخبرية لكل المسافرين فور وصولهم مباشرة إلى المطارات المغربية.

وقررت السلطات المغربية، أواخر الشهر الماضي، تعليق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا وإسبانيا، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا والسلالات المتحورة.

وأكدت مصادر حكومية أن قرار تعليق الرحلات الجوية يشمل جميع الشركات الطيران التجارية، ويدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء 30 مارس الجاري.

يذكر أن المغرب قد علق الرحلات الجوية مع 37 دولة بسبب استمرار تداعيات فيروس كورونا، وخوفا من تسلل سلالات فيروس كورونا المتحورة إلى البلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.