الدار البيضاء.. عميد الشرطة يعتقل منحرف خطير بحي مبروكة

كاب24تيفي _ حسن متعبد:

علمت قناة كاب24 تيفي أن عميد الشرطة رئيس دائرة الأمنية 26 مبروكة بالدار البيضاء، توصل باخبارية تفيد أن المدعو .أ.ل المزداد سنة1995 من ذوي السوابق موضوع عدة شكايات تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة ومهاجمتهم بواسطة كلب شرس ورشق المواطنين وعناصر الشرطة بواسطة القنينات زجاجية والأغتصاب.

وتوصل عميد الشرطة بمعلومة أخرى تفيد أن المعني بالأمر يتواجد باحد المحلات للاكلات الخفيفة بشارع 10مارس وعند انتقال رئيس الدائرة الأمنية رفقة موظف الشرطة على متن سيارته خاصة الى شارع 10مارس تبين ان المعني بالأمر يداهم مقهى وهو يحمل سكين عبارة عن مدية من الحجم الكبير ويعرض روادها للابتزاز وسلب ممتلكاتهم تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض.

وأمام هذه الوضع قام عميد الشرطة بمحاصرته واعتقاله واستقدامه إلى المصلحة الأمنية وفور ايقافه تهافث على دائرة أمنية 26 مبروكة العشرات من المواطنين منهم ضحايا المتهم ومنهم من حضر ايقافه وارتاحوا وصفقوا بالحرارة لعناصر الشرطة كون المتهم كان يزرع في نفسهما الخوف والرعب.

وتم اخضاع المتهم للبحث والتحقيق معمق فاعترف بالمنسوب اليه وبعد استكمال البحث والتحقيق حول بعض الجرائم الخطيرة التي قام بارتكابها المتهم واشعار النيابة العامة التي امرت بوضع المتهم تحت الحراسة النظرية في انتظار احالته على المحكمة الجنايات باستئنافية الدار البيضاء من اجل المنسوب اليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *